المدونة - أكاديمية إشراقة

يتعرف الأطفال الصغار على طن حول السلوك المناسب من خلال مشاهدة شعبهم. أكثر الشباب هم ، والمزيد من العلامات التي تأخذ منك. قبل أن تنتقد أو تصاب بالجنون قبل طفلك ، فكر في هذا: هل هذه هي الطريقة التي تحتاج بها إلى أن يتصرف المراهق عندما يكون غاضبا؟ ندرك أن كنت باستمرار يراقب من قبل الشباب الخاص بك. وقد أظهرت الدراسات أن الأطفال الذين يضربون بانتظام لديهم نموذج حقيقي للعداء في المنزل. نموذج الاعتمادات التي ترغب في اكتشافها في صغارك: الاحترام ، الملاءمة ، الصلاحية ، الفكر ، الانسداد. عرض غير أناني مباشرة. إكمال الأشياء للآخرين دون توقع شرف. التعبير عن الشكر وتقديم الأوسمة. خاصه, علاج أطفالك الطريقة التي تتوقع أن الآخرين يجب أن يعاملك. 

لا يمكنك أن تتوقع أن الأطفال يجب أن تفعل كل شيء أساسا لأنك والد "أقول بالضبط."إنهم بحاجة إلى تفسيرات شرعية مهما كان  تربية الأطفال   مقدار البالغين. إذا لم نضع على الجانب بعض العمل لشرح ، وسوف يبدأ الأطفال في النظر حول الخصائص لدينا ووجهات النظر وما إذا كان لديهم أي سبب. حراس البوابة الذين يعقل مع أطفالهم ترخيص لهم لفهم والتعلم بطريقة nonjudgmental. 

اجعل افتراضاتك مفهومة. إذا كانت هناك مشكلة ، فقم بتصويرها ، والتعبير عن مشاعرك ، ونرحب بمراهقك للعمل على إجابة معك. تأكد من الانضمام إلى النتائج. جعل الأفكار وتقديم الخيارات. كن في متناول أفكار المراهق أيضا. مدبرة. الشباب الذين يشاركون في القرارات هم أكثر حثوا على الانتهاء منها. 

 :أفضل الأبوة والأمومة الناجحة للأطفال
 

إذا كنت تشعر بشكل روتيني "يخذل" من قبل طفلك مباشرة ، ربما لديك افتراضات سخيفة. قد يعتقد الحراس الذين يفكرون في "shoulds" (على سبيل المثال ، "يجب أن يكون طفلي مرتبا الآن") أنه ثابت للتحقيق في الأمر أو المزاح مع مختلف حراس البوابة أو تحسين الشباب الذين أعدوا الخبراء. تؤثر العوامل البيئية للشباب بشكل مباشر ، لذلك قد تغير بالفعل هذا الأمر عن طريق تغيير البيئة. إذا كنت في نهاية المطاف باستمرار قائلا" لا " لطفلك ، والبحث عن طرق للتعامل مع تغيير العوامل الطبيعية الخاصة بك حتى أقل الأشياء لا يمكن الوصول إليها. هذا سوف يسبب خيبة أمل أقل لكلا منكم. 

مع تغير طفلك ، سيكون عليك ديناميكيا تغيير نمط الاستدامة الخاص بك. وهناك احتمالات, ما يعمل مع طفلك من الآن لن ملء أيضا في سنة أو سنتين. الشباب سوف تبدو عموما أقل لشعبهم وأكثر لحلفائهم لنماذج حقيقية. بغض النظر ، استمر في تقديم التوجيه والطمأنينة والطلب المناسب مع السماح لصغارك بالحصول على المزيد من الفرص. بالإضافة إلى ذلك ، مخلب كل ثانية مفتوحة لجعل الانتماء! مواجهة ذلك - كنت أحد الوالدين المعيبة. لديك خصائص وأوجه القصور كرئيس الأسرة. انظر قدراتك -"أنا عزيز ومكرس."تعهد بالعمل على نقاط ضعفك-" يجب أن أكون أكثر موثوقية مع الانضباط."حاول أن يكون لديك افتراضات معقولة لنفسك ، شريك حياتك ، وأطفالك. لا ينبغي أن يكون لديك كل ردود الفعل المناسبة - أن العفو عن نفسك.